اعتقال لاعب بتهمة الاغتصاب في الـ«بريمييرليغ»
4/07/2022 -
الخط
اعتقلت الشرطة الإنكليزية صباح اليوم، لاعباً «نجماً» من أندية الدوري الإنكليزي الممتاز «بريمييرليغ»، بتهمة الاغتصاب، بحسب ما أوردت صحيفة «The Telegraph».
اللاعب يقطن في شمال العاصمة لندن، بحسب المصدر، وهو في أواخر العشرينيات، وقد تواصلت الصحيفة مع ناديه، الذي أشار إلى أنه على علمٍ بالاعتقال، لكنّ الإدارة لم تُعلّق على الموضوع.
وبحسب تقرير الشرطة، فإن امرأة في العشرينيات، أبلغت اليوم، في 4 تموز، عن اغتصابها، في حزيران الماضي، من قِبل اللاعب، في مدينة بارنت.
وكان أحد الحسابات الرياضية على «تويتر»، أشار صباح اليوم إلى أن جمهور آرسنال سيستيقظ صباح اليوم على خبرٍٍ سيء، وسرعان ما رُبط خبر الصحيفة الإنكليزية بهذه التدوينة، ونُشر اسم اللاعب الغاني توماس بارتي على وسائل التواصل الاجتماعي، على أنّه اللاعب المُعتقل.
اقرأ أيضاً: كيف أقنع صلاح ليفربول بتمديد عقده؟
في المقابل، نفت العديد من الحسابات الرياضية أن يكون بارتي هو اللاعب، كونه تمرّن مع الفريق استعداداً للموسم المقبل، في حين ذكر خبر الصحيفة الإنكليزية، أن اللاعب المُعتقَل لم يبدأ التمارين بعد.
المصدر: الأخبار

