الصايغ رئيسا لاتحاد التنس بالتزكية واوليفر فيصل رئيسا فخرياً

19/12/2024 -

الخط

 

فازت اللائحة التي ترأسها الان الصايغ بانتخابات اتحاد التنس بالتزكية، وذلك في جلسة الجمعية العمومية للاتحاد التي انعقدت في النادي اللبناني للسيارات والسياحة.
حضر الجلسة ٢٦ عضوا من اصل ٣١ يحق لهم التصويت. وبعد انسحاب ثلاثة مرشحين، جرت العملية الانتخابية، حيث فازت لائحة الصايغ بالتزكية، وتوزعت المناصب على الشكل التالي: الان الصايغ رئيسا، حسان الداعوق ونسيب حداد نائبا الرئيس، ميشال سلامة امينا للسر، عبد القادر قمر الدين امينا للصندوق، جاد صليبي محاسبا، ريمون كتورة، ومارك طايع، ووسيم السيقلي اعضاء مستشارين. وبناء على اقتراح الخبير الاولمبي ورئيس نادي المون لاسال جهاد سلامة تمت تسمية الرئيس السابق للاتحاد اوليفر فيصل رئيسا فخرياً.

أخبار ذات صلة